يناير 28, 2023 - 5:17 م

574

الأقراط ذات التصاميم المستوحاة من الطبيعة من أرقى موديلات الأقراط التي تزيد إطلالة المرأة جاذبية وأناقة، لذا تستعين بها الكثير من العرائس في حفلات الزفاف أو الخطوبة.
ولأن الزهور والشجر من عناصر الطبيعة المُلهمة ذات الألوان والأشكال الساحرة، استعان بها مُصممو المجوهرات لتقديم قطع مميزة تناسب مختلف الأذواق.
وفي جولة بين أشهر الدور العالمية أعجبتنا موديلات جذابةلأقراط على شكل اوراق الشجرلإطلالة راقية تخطف العيون لعروس شتاء 2023

أقراط Diamond Vine من تيفاني آند كو

أقراط Diamond Vine من تيفاني آند كو Tiffany & Co

الأقراط المُتسلقة من صيحات الموضة الرائجة في عالم المجوهرات، لذا نرشح للعروس التي تُفضل الظهور بإطلالة عصرية أقراط Diamond Vine من مجموعة Tiffany Victoria  حيث صُممت على شكل أوراق شجر تتسلق غصن من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بالألماس الدائري اللامع والماركيز بوزن 1.24 قيراط.

أقراط Extremely Piaget من بياجية

أقراط Extremely Piaget من بياجيه

لإطلالة أكثر فخامة للعروس الراقية، أعجبتنا أقراط Extremely Piaget من بياجية  التي صُممت من أوراق النخيل المصممة من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، حيث تستحضر البحر والدفء وأشعة الشمس وروح الأيام الخالية من الهموم تحت أشعة الشمس الساطعة، ويضيف نقاء وإشراق الذهب الأبيض كثافة ونارًا لهذه المجموعة، مع ورقتين من أوراق النخيل على بعضها البعض لتشكيل مجموعة أنثوية من الأقراط المرصعة بسخاء من الألماس الثمين.

أقراط Lily Cluster من هاري وينستون Harry Winston

بتصميم كلاسيكي يعود إلى أربعينيات القرن العشرين، سحرتنا أقراط Lily Cluster من هاري وينستيون التي تستحضر الجمال الطبيعي للزنبق في الإزهار، حيث تلتقط أوراق الشجر المتداخلة الشكل الهندسي المنحوت والسيولة الرشيقة لأزهار الزنبق العنقودية الصغيرة.
صُممت أقراط Lily Cluster من الذهب الأصفر وجاءت مرصوفة بـ74 ماسة مستديرة لامعة تزن ما يقرب من 0.37 قيراط

قراط Ramage من بوتشيلاتي Buccellati

أقراط Ramage من بوتشيلاتي Buccellati

بتصميم أكثر فخامة يخطف العيون لعروس شتاء 2023، سحرتنا أقراط Ramage من علامة بوتشيلاني، التي صُممت على شكل أوراق شجر كبيرة من الذهب الأبيض مطلي بالروديوم عيار 18 قيراطًا، جاءت مخرمة ومرصعة بألماس بوزن 1.21 قيراط، يزين أوراق وأغصان شجر أصغر حجمًا تُشكل زخارف فاخرة تأسر القلوب.

أقراط Dangle من  Firenze Jewels

 

أقراط Dangle من Firenze Jewels

للعروس الراقية نرشح هذه الأقراط الجذابة من دار firenze jewels التي صُممت على شكل ورقة شجر كبيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بتصميم مُفرغ ومنحوت بزخارف ذهبية مرصوفة بـ4.83 قيراطًا من الألماس الأبيض.