يونيو 12, 2023 - 1:17 ص

236

 

استقبل معالي المستشار‬ في ‫#الديوان_الأميري‬ ‫#الشيخ‬ ‫#فيصل_الحمود_المالك_الصباح‬ رئيس #الجمعية_الخليجية لطب الأسرة ورئيس الرابطة الكويتية لطب العائلة الدكتور #محمد_العازمي بمناسبة إنشاء الجمعية.
وأكد الشيخ فيصل الحمود أن تلك الجهود العلمية محل تقدير القيادة السياسة السامية لصاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما، متمنياً له ولأعضاء #الجمعية تحقيق ما يصبون إليه من أهداف طبية، وشاكراً له اهداءه إنجاز تأسيس الجمعية الخليجية لطب الأسرة.
من جهته، شكر الدكتور العازمي الشيخ فيصل الحمود على دعمه وتشجيعه الدائم لكافة الكوادر #الطبية ووعده بالمزيد من النجاحات الطبية لخدمة وطننا الكويت.
كما استقبل الشيخ فيصل الحمود الدكتورة #دانه_رائد_الديولي‬ بمناسبة تخرجها من جامعة ‫#الخليج_العربي‬ وحصولها على بكالوريوس #العلوم الطبية ودرجة دكتوراه في #الطب والجراحة العامة متمنياً لها التوفيق والسداد والمستقبل الزاهر في القطاع الطبي.
وأكد الحمود أن #الكويت مليئة بالشباب الطموح المليء بالطاقة المتجددة في شتى مجالات العمل والكوادر الطبية المتميزة والمبدعين والمخترعين، مشيراً إلى ضرورة الاهتمام بهم ودعمهم بجميع فئاتهم العمرية حيث أنهم ثروة اجتماعية وعلمية وفكرية وثقافية