يناير 29, 2023 - 10:05 م

604

من منّا لا يُحب أن يكون أنيقاً، وصاحب ذوقٍ رفيعٍ في اختيار أزيائه، وأن يرتدي ملابس تكون حديث الجميع في العمل والمناسبات. لكن البعض منّا يهتمون بأدق التفاصيل، ويرغبون في الظهور بشكلٍ أنيقٍ، حتى لو كانوا ذاهبين لشراء حبة شوكولاتة من المحل التجاري بجانب منزلهم.

وهؤلاء هم الأشخاص الذين يبدون دائماً بمظهر جيد، سواء كانوا يرتدون ملابس عتيقة، أو يرتدون أحدث صيحات الموضة، أو يرتدون شيئًا غير رسمي، أو يجربون شيئاً عصرياً، فهم أنيقون دائماً.

وبينما يمكن للجميع الاتصال بالإنترنت، لمعرفة أحدث الاتجاهات أو تعلم كيفية ارتداء الأشياء بطريقة معينة بحيث تبدو رائعةً عليهم، هناك بعض الأشخاص الذين ولدوا ليكونوا من عشاق الموضة، وتتدخل أبراجهم في تحديد صفتهم تلك، إنهم أنيقون بالفطرة، لذا تابعي القراءة لمعرفة ما إذا كنتِ منهم.

الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

إذا كنتِ على معرفةِ كبيرة بعلم الفلك، فقد لا تتفاجئين بوجود برج الأسد في هذه القائمة، حيث إن مواليد هذا البرج الناري يحبون دائماً تقديم عرضٍ لمن حولهم بأزيائهم وأناقتهم، إنهم لا يغادرون المنزل أبداً حتى يضعوا جميع اللمسات على إطلالاتهم، كما أنهم يقدمون أنفسهم بطريقة تلفت الأنظار.

جينيفر لوبيز

ميغان ماركل

وبعبارةِ أخرى، يحب مواليد هذا البرج أن يحظوا بالاهتمام، وإحدى الطرق التي يفعلون بها ذلك هي من خلال الموضة، فمثلاً جينيفر لوبيز، ميغان ماركل، مادونا، جايسون موموا، جميعهم مشاهير ينتمون لهذا البرج، ولا يمكن إزاحة نظرك عنهم، عندما يظهرون على الشاشة بسبب أناقتهم.

مادونا

ويمكن القول إن مواليد برج الأسد من الأشخاص الذين يمكنهم ارتداء أكثر صيحات الموضة فظاعة. ومع ذلك، بطريقة أو بأخرى، سيجعلونها تبدو رائعةً عليهم.

 

الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

الميزان يحكمه كوكب الزهرة، كوكب الجمال، لذلك فإن الجمال والظهور بأناقة أمران مهمان لهذا البرج الهوائي.

ووفقاً لعلم الفلك، فإنه يمكنكِ دائماً الاعتماد على الميزان لتظهري بشكلِ لائقٍ في ملابس مصممة بشكل مثالي، ومكياج لا تشوبه شائبة، فمواليده يحبون أن يكونوا على رأس أحدث الاتجاهات، كما أنهم مبدعون للغاية، لذلك لديهم القدرة على جعل الأزياء متناسقة دائماً.

الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

رغم أنهم يعرفون أحدث الاتجاهات والعلامات التجارية، ويميزون كيف يختارون ملابسهم منها، فإن مواليد الجدي لديهم إحساس أكثر كلاسيكية بالأناقة، إذ بالنسبة لهم الجودة في غاية الأهمية، حتى لو كانت ميزانيتهم محدودة، فسوف يتأكدون من حصولهم على أفضل ما يمكنهم شراؤه، للظهور بمظهرٍ رائع.